web analytics
التسويق الالكترونيالرئيسيةمال واعمال

افضل الطرق لتنمية أعمالك من المنزل

افضل الطرق لتنمية أعمالك من المنزل. بالتأكيد ، يمكن أن تبدو الاعمال المزدهرة المكونة من شخص واحد أو شخصين والتي تبداء من المنزل بدون مخزون أو إيجار أو موظفين طريقة سهلة لكسب المال في البداية ، ولكن عندما تبدأ الاعمال بالنمو ويبداء العملاء في العودة من اجل الحصول على المزيد من الخدمات التي تقدمها وتتعاضم الطلبات على المنتج غالبًا ما يحدث نوع من الارباك في التخطيط يتحول على اثرة النجاح الى اخفاق. وبالتالي فان فكرة التوفيق بين كل شيء بأنفسهم أو يقضون الكثير من الوقت والمال بدلا من توظيف أشخاص لمساعدتهم يؤثر سلبا في الربحية وجودة المنتج.
هناك بعض من افضل
الطرق المهمة للنهوض بأعمالك المنزلية إلى آفاق جديدة دون التضحية بربحية عملك أو فقدان راحة بالك منها:

10 من افضل الطرق لتنمية أعمالك من المنزل

1- ركز على منتج أو خدمة واحدة

تعتبر هذه الااستراتيجية ناجحة جدا لتنمية اعمالك ثم قم بتسويقها وبيعها والترويج لها ، وافعل كل ما في وسعك لزيادة مبيعات ذلك المنتج أو الخدمة الواحدة. ان اختيار منتج أو اثنين يمكنك تنفيذهما بشكل جيد وتستطيع تطبيق القاعدة أقل خطورة وأكثر ربحية.

2- قم بتوسيع خط إنتاجك لتقديم منتجات أو خدمات تكميلية.

بمجرد الوصول إلى منتج أو خدمة يحبها العملاء حقًا ، لا تفوت الفرصة لإبراز العناصر ذات الصلة لتنويع خط إنتاجك. لا يمنح ذلك عملائك مجموعة واسعة من الخيارات فحسب ، بل يجعل منتجاتك أيضًا أكثر جاذبية لتجار التجزئة الذين يرغبون عادةً في تخزين مجموعة من المنتجات بدلاً من عنصر واحد.

3- ابحث عن طرق لزيادة المبيعات لعملائك الحاليين.

إنه أرخص بكثير من العثور على أجهزة جديدة. حتى إذا لم تتمكن من توسيع خط إنتاجك ، يمكنك زيادة الإيرادات عن طريق بيع المزيد من منتجك أو خدمتك الحالية للعملاء الذين لديك بالفعل. إحدى الطرق السهلة للقيام بذلك هي من خلال التخفيضات على الحجم. خاصة إذا كانت تكلفة إنتاج منتجاتك قليلة ، مما يتيح لعملائك فرصة شراء ، على سبيل المثال ، قميصين بسعر واحد ، مما يتيح لك زيادة المبيعات الإضافية دون التضحية بالكثير من الأرباح. هناك ممارسة شائعة أخرى تتمثل في مكافأة العملاء المخلصين من خلال منحهم بطاقة مثقبة تمنحهم حق الحصول على منتج أو خدمة مجانية مقابل كل 10 عناصر يشترونها. هذه التقنية شائعة في صالونات تصفيف الشعر وغسيل السيارات ومتاجر الفنون والحرف اليدوية ، ولكن يمكن للشركات التي تتخذ من المنزل استخدامها أيضًا.

4- استعن بشخص ما لمساعدتك

موظف خارجي ، مستقل ، متدرب ، مقاول مستقل ، حتى أطفالك. لا يؤدي هذا إلى تحرير التدفق النقدي فقط من خلال تعديل نفقاتك وفقًا لمستوى العمل الذي تجلبه ، ولكنه يمكّنك أيضًا من تكوين شبكة كبيرة من الأشخاص الموهوبين الذين ربما لا يمكنك تحمل تكاليف توظيفهم بدوام كامل.

5- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت للإعلان عن شركتك أو بيع المنتجات عبر الإنترنت.

بفضل الإنترنت ، لم يعد من الضروري فتح متجر للوصول إلى عملاء التجزئة. بالنسبة إلى المسوقين للمنتجات المتخصصة مثل الكتب النادرة والمقتنيات والأطعمة الذواقة ، يتيح لك المتجر المستند إلى الويب الوصول إلى ملايين المتسوقين حول العالم دون دفع الإيجار أو المرافق أو جمع القمامة.

وبينما كان إنشاء مواقع الويب يتطلب في يوم من الأيام استثمارًا كبيرًا ومهارات مصمم أو مبرمج ويب ذي خبرة ، فإن مواقع الويب التي تعمل بنفسك متاحة الآن بأقل من 30 دولارًا في الشهر دون الحاجة إلى معرفة تقنية. عادةً ما توفر الشركات التي تساعدك في تسجيل اسم المجال الخاص بك (عنوان الويب) قوالب عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لبناء موقعك واستضافة صفحات الويب الخاصة بك على الخادم الخاص بها وتزويدك بعناوين بريد إلكتروني متعددة أيضًا. غالبًا ما يمكن الحصول على إمكانات التجارة الإلكترونية مقابل رسوم إضافية. يمكنك أيضًا إنشاء مواقع ويب منخفضة التكلفة من خلال شركات استضافة الويب ومحركات البحث.

اقراء ايضا: 24 فكرة عمل ناجحة للنساء

6- تضافر جهودك مع شركة أخرى للترويج لشركتك.

تعد الشراكة مع شركة في صناعة ذات صلة واحدة من أرخص وأسهل أشكال التسويق التي يمكنك توظيفها. إذا كنت تصنع منتجات سبا ، على سبيل المثال ، فقد تتمكن من إقناع نادي صحي محلي بحملها في متجره من خلال تقديم خصم لأعضائه. وبالمثل ، يمكنك إرسال بطاقة دخول مجانية للنادي الصحي ليوم واحد إلى أي شخص يشتري مستحضرات الترطيب والمقشرات.

7- استهداف أسواق أخرى.

إذا كنت تبيع للمراهقين ، فابدأ في التسويق لطلاب الجامعات. إذا كنت تبيع للأمهات العاملات ، فربما يعمل منتجك مع الأمهات اللواتي يبقين في المنزل مع بعض التعديلات. تتمثل الإستراتيجية الأخرى في أخذ منتج أو خدمة موجهة نحو البيع بالتجزئة وبيعها بالجملة. على سبيل المثال ، يمكن لشركة تموين منزلية متخصصة في الكعك والفطائر والحلويات اللذيذة الأخرى الاتصال بالمخابز المحلية لبيع سلعها بالجملة. في حين أن السعر الذي تحصل عليه من المخابز سيكون أقل (لأن المخابز تحتاج إلى ترميزه لعملائها لتحقيق ربح) ، فسوف تبيع المزيد من المنتجات وتولد تدفقًا نقديًا ثابتًا يمكنك الاعتماد عليه.

8- ابحث عن طرق جديدة ومختلفة لتسويق عملك

من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق القيام بعربات يتحدث فيها الضيوف أو عن طريق تدريس فصل دراسي. لا يتطلب تسويق أعمالك التجارية من المنزل إنفاق أموال طائلة على إعلانات الصحف أو قوائم الصفحات الصفراء أو البرامج التلفزيونية أو الإذاعية. تكلف تقنيات التسويق على مستوى القاعدة أقل بكثير وغالبًا ما تكون أكثر فاعلية. يسعد معظم غرف التجارة والمجموعات المجتمعية بتوفير منتدى لصاحب عمل محلي يرغب في مشاركة خبرته بدون مقابل. يعد إرسال رسالة إخبارية أسبوعية أيضًا طريقة رائعة لإبراز اسمك أمام العملاء الجدد والمحتملين. بفضل الإنترنت ، يمكنك إرسال رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني باستخدام القوالب عبر الإنترنت وأنظمة التسليم الآلي. من افضل الطرق لتنمية أعمالك من المنزل

9- التوسيع إلى مكان آخر.

قد يعني ذلك استئجار مساحة مكتبية “افتراضية” في مركز أعمال أو عن طريق مشاركة مساحة مكتبية مع شركة أخرى متنامية. براد تايلور ، محاسب قانوني معتمد في سبرينغفيلد بولاية نيوجيرسي ، يقضي معظم وقته في المنزل في إعداد الإقرارات الضريبية وتطوير استراتيجيات التخطيط الضريبي ومراجعة ملفات QuickBooks لعملائه. ولكن عندما يحتاج إلى القدوم إلى مدينة نيويورك لحضور اجتماع ، فإنه يستأجر أحيانًا مساحة في مركز أعمال في مانهاتن تديره شركة HQ Global ، وهي شركة وطنية توفر مساحات مكتبية مؤقتة.

مقابل رسوم شهرية أو عربة تسوق ، تقدم مراكز الأعمال مثل هذه كل شيء بدءًا من غرف المؤتمرات وخدمات الاستقبال إلى البريد الصوتي الذي يمكن الوصول إليه عن بُعد والاتصال بالإنترنت عالي السرعة والدعم الفني ، مما يوفر لأصحاب الأعمال المقيمين في المنزل قدرًا كبيرًا أو قليلاً من خدمات المكاتب الخارجية كما هم بحاجة إلى. يدفع تايلور 10 دولارات فقط في الساعة لاستخدام المساحة ويمكنه دفع التكلفة إلى موكله. يقول تايلور: “بينما ما زلت أرغب في إدارة عملي من المنزل ، فقد سمح لي هذا بالسعي وراء فرص جديدة والتواصل مع محترفين آخرين”.

10- فكر في تحويل عملك إلى امتياز أو فرصة عمل.

في حين أن معظم الشركات التي تتخذ من المنزل لا تزال صغيرة ، فقد يكون لديك القدرة على تحقيق النجاح الكبير من خلال الامتياز أو الترخيص أو التوزيع بالجملة. السؤال الرئيسي الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ما إذا كان يمكن تحويل عملك إلى تنسيق أعمال يمكن لشخص آخر تشغيله (امتياز) أو إذا كان لديك منتج أو خدمة قياسية يمكن لشخص ما إعادة بيعها عدة مرات (فرصة عمل). بينما قد تعتقد أن توسيع نطاق عملك يتطلب زيادة رأس المال وتوظيف الموظفين وشراء المعدات وتأجير المكاتب أو المستودعات ، إلا أنه غالبًا ما يكون أكثر ربحية – وأقل خطورة – لترخيص منتجك لشركة كبيرة تتمتع بقدرات تصنيعية وقوة مبيعات حالية قم بالعمل نيابة عنك.

اقراء ايضا: كتابة خطة عمل المشروع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى